الرئيسية / stc / ويسترن يونيون تحصل على حصة 15% في STC Pay مقابل 200 مليون دولار

ويسترن يونيون تحصل على حصة 15% في STC Pay مقابل 200 مليون دولار

ويسترن يونيون تحصل على حصة 15% في STC Pay مقابل 200 مليون دولار

تمكنت شركة ويسترن يونيون عملاقة الحوالات المالية العالمية من الاستحواذ على 15% من قيمة شركة التقنية المالية السعودية STC Pay التابعة لشركة الاتصالات السعودية، STC، مقابل 200 مليون دولار أمريكي.

كانت STCPay قد تأسست عام 2018 كمحفظة رقمية تهدف إلى تسهيل التعاملات المالية والمدفوعات الرقمية، وأصبحت سريعًا واحدة من أبرز شركات التقنية المالية الناشئة في المنطقة من خلال الخيارات المختلفة التي توفرها وعلى رأسها إمكانية إتمام حوالات ويسترن يونيون من خلالها.

وبحسب موقع Bloomberg الذي نقل الخبر، فإن قيمة STC Pay ارتفعت إلى 1.3 مليار دولار أمريكي (5 مليارات ريال سعودي) لتصبح من الشركات الناشئة القليلة في المنطقة التي تتخطها قيمتها مليار دولار.

تخطط الشركة السعودية إلى استخدام القيمة المالية التي حصلت عليها من الاستحواذ في دعم محفظتها الرقمية والتوسع إلى المزيد من المناطق خلال السنوات القادمة.


المصدر:

Bloomberg

التدوينة ويسترن يونيون تحصل على حصة 15% في STC Pay مقابل 200 مليون دولار ظهرت أولاً على عالم التقنية.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

تويتر-تعيد-السماح-بطلبات-توثيق-الحسابات-بداية-العام-الجديد

تويتر تعيد السماح بطلبات توثيق الحسابات بداية العام الجديد

أعلنت تويتر أنها ستعيد السماح للمستخدمين بالتقدم بطلباتهم لتوثيق حساباتهم والحصول على العلامة الزرقاء بموجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: