الرئيسية / دردشة عربية / «مؤلمة وصعبة»… طليقة بوريس جونسون تتحدث عن فترة انفصالهما

«مؤلمة وصعبة»… طليقة بوريس جونسون تتحدث عن فترة انفصالهما

ظهرت مارينا ويلر، الزوجة السابقة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، في برنامج «صباح الخير بريطانيا» أو «غود مورنينغ بريتان»، حيث قالت إنها عانت من سنوات «صعبة ومؤلمة» في التعامل مع طلاقها ومعركتها ضد السرطان، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».
وكانت السيدة البالغة من العمر 56 عاماً متزوجة جونسون بين عامي 1993-2020. وقد انتقل الأخير الآن للعيش مع شريكته الجديدة كاري سيموندس، 32 عاماً، التي أنجبت منه طفلاً سمياه ويلفريد.
وكانت مارينا تروَج لكتابها الجديد، «ذا لوست هومستاد: ماي مام، ذا بارتيشين، ويونجاب»، الذي تشير فيه إلى زواجها الذي استمر مدة 25 عاماً وانهار بعدها.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

6-معلومات-وأرقام-يجب-معرفتها-عن-ويكيبيديا-موسوعة-الإنترنت-الأشهر

6 معلومات وأرقام يجب معرفتها عن ويكيبيديا موسوعة الإنترنت الأشهر

تم إطلاق الموسوعة المجانية في عام 2001، وبحسب ما ورد استضافت ما يزيد عن 50 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: