الرئيسية / الأخبار العالمية / منوعات / فائز باليانصيب يهدي حماته حديقة حيوان

فائز باليانصيب يهدي حماته حديقة حيوان

سما الاردن | فاجأ الفائز بالجائزة الكبرى ليانصيب مسابقة EuroMillions في بريطانيا، والذي صنف على أنه أصغر فائز بتاريخ الجائزة، حماته بهدية فريدة من نوعها قبل عيد ميلادها.

وقام مات توفام، بإهداء حماته حديقة حيوان، منفقا عليها مبلغا وصل لـ600 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل نحو 780 ألف دولار.

فوالدة زوجة توفام، التي كانت تشرف على الموقع المخصص للزيارة بحديقة راشمور كانتري فارم بارك في بلدة لاوث في مقاطعة لينكولنشاير في المملكة المتحدة مع ابنتيها جايد وأليشيا، أصبحت المالكة الجديدة للحديقة.

وقام توفام وزوجته بإنفاق المال لملء الحديقة بالحيوانات، كالخيول والخنازير وماعز البيجمي وحيوانات اللاما والبط، كما اشتروا عددا من الصقور والنسور وعقاب البحر، بحسب ما نقل موقع “ديلي ميل”.

يذكر بأن توفام كان قد ربح الجائزة الكبرى، في شباط/فبراير 2012، ليقوم بعدها بإنفاق بعض من المال على شراء بيت أحلامه، وذلك بشراء قصر يعود إلى الثلاثينيات في منطقة آدم هيلز في مدينة نوتنغهام الإنجليزية مقابل 1.2 مليون جنيه استرليني.

يذكر بأن توفام ربح الجائزة الكبرى التي وصلت لـ45 مليون جنيه إسترليني (59.2 مليون دولار)، وهو يبلغ من العمر 23 عاما فقط.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

علماء-يصنعون-ألماسا-في-دقائق-معدودة-داخل-المختبر

علماء يصنعون ألماسا في دقائق معدودة داخل المختبر

سما الاردن | تشكل الماس منذ أكثر من ثلاثة مليارات عام في عمق الأرض، لكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: