الرئيسية / اخبار الاردن / عشائر الكعابنة تؤكد وقوفها خلف الملك ويستنكرون خرق القانون

عشائر الكعابنة تؤكد وقوفها خلف الملك ويستنكرون خرق القانون

سما الاردن | اكدت عشائر الكعابنة اليوم الجمعة، عبر بيان لهم، وقوفها خلف الملك واستهجانها من بعض التجاوزات والتطاول على القانون في بعض المناطق.

وتاليا النص:

مولاي حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى بإسمي وبأسم عشائر الكعابنه – نستهجن بعض التجاوزات والتطاول على القانون في بعض المناطق وليست كلها ونحن مع امن البلد وهيبته وملاحقة من يحاول تعكير نقاءه وبياضه الناصع التي تعد مثال يقتدى به من الدول الشقيقه والصديقه. مولاي .

إننا نشد على يديك. وانتم شعاركم أيها الهاشميون. الإنسان أغلى ما نملك. ونحن نمر بجائحة كورونا. وهدفكم الأول حماية المواطن من تفشي هذا الوباء. ونحن في هذه الأيام بالعرس الوطني الانتخابات النيابيه..وإن مظاهر التجمعات في هذه الظروف مرفوضه وهي الباب المفتوح الإنتشار السريع لفايروس كورونا..وضربوا بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بعدم استقرار الأمن والأمان للحفاض على هيبة القانون في هذا البلد الامين.. حمى الله الوطن وحفظ قيادتنا الهاشميه انه نعم المولى ونعم النصير .
المحب والمنتمي للوطن والقياده.. سيدي

المخلص.. الشيخ فلاح سعود علي الخنان الكعابنه ابوحاكم شيخ عشائر الكعابنة

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

طريقه-عمل-الشعيرية-باللبن

طريقه عمل الشعيرية باللبن

اتعشى معانا..الشعيرية باللبن أحلى عشاء دافئ فى الشتاء البارد المقادير: 400 جرام مكرونة شعيرية 2كيلو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: