الرئيسية / اخبار الاردن / عبيدات: أي حظر جديد في الأردن سيعني “الشلل”

عبيدات: أي حظر جديد في الأردن سيعني “الشلل”

سما الاردن | تحدث الدكتور هايل عبيدات مديرُ عام مؤسسة الغذاء والدواء السابق، عن الحالة الوبائية في الأردن، والتداعيات الصحيةِ في أعقاب التجاوزات الجسيمة التي شهدتها المملكة في أعقاب إعلان نتائج الإنتخابات البرلمانية.

واعتبر عبيدات، في ظل ما شهدناه في الايام الماضية من فوضى واكتظاظ وتجمعات، أن ما جرى “انتكاسة مجتمعية وأخلاقية” تتطلب الحذر. 

 وقال إن احترام سيادة القانون مطلوب من الجميع، داعيا الجهات المختصة لتطبيق الإجراءات بحزم وتفعيل أوامر الدفاع وعدم التهاون في تطبيقها.

ورأى عبيدات أن الحظر الشامل هو شلل لاقتصاد الدولة، ولا يمكن لكثير من القطاعات أن تتحمله، داعيا للتركيز على تسطيح المنحنى الوبائي لكورونا بطريقة مهنية. 

وجدد عبيدات القول أنه بنهاية العام الجاري، سيكون هناك نتائج مبشرة حول لقاح كورونا، مؤكدا أن الدولة عملت على تأمين اللقاح، وسيتم اعتماد آلية محددة لصرفه. 

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

فيديو-مؤلم.-طفل-بعمر-4-أشهر-ينضم-لقائمة-ضحايا-مجزرة-الحديدة

فيديو مؤلم.. طفل بعمر 4 أشهر ينضم لقائمة ضحايا مجزرة الحديدة

توفي الطفل حسن عبده محمد (4 أشهر) في وقت متأخر من مساء الأحد متأثراً بإصابته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: