الرئيسية / دردشة عربية / «سفّاح يوركشير» قاتل النساء… قتله فيروس «كورونا»

«سفّاح يوركشير» قاتل النساء… قتله فيروس «كورونا»

توفّي، اليوم الجمعة، أحد أخطر المجرمين في تاريخ بريطانيا، وهو بيتر ساتكليف الملقّب بـ «سفّاح يوركشير» الذي كان مسجوناً مدى الحياة لقتله 13 امرأة، بحسب ما أعلن ناطق باسم وزارة العدل.
وشخّصت إصابة ساتكليف (74 عاما) منذ مدة بفيروس كورونا، وفق وسائل الإعلام البريطانية. وهو مرض أضيف إلى سلسلة من الأمراض كان يعاني منها. وأحجمت وزارة العدل عن التعليق على المسألة، مكتفية بالتوضيح أنه توفّي في المستشفى.
عام 1981 حكم على بيتر ساتكليف بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بقتل 13 امرأة في مقاطعة يوركشير الواقعة في شمال غرب إنجلترا بين 1975 و1980. وقد حاول أيضاً قتل سبع نساء أخريات.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

تفاصيل-إعلان-أول-شركة-طيران-شرط-تلقى-المسافرين-لقاح-كورونا-قبل-السماح-بالسفر

تفاصيل إعلان أول شركة طيران شرط تلقى المسافرين لقاح كورونا قبل السماح بالسفر

أعلنت شركة طيران أسترالية، أنها ستطلب من المسافرين الدوليين في المستقبل إثبات حصولهم على لقاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: