الرئيسية / Samsung leather covers Galaxy Buds Live / سامسونج تطلق حافظة جلدية لهاتف Galaxy Z Fold2 وسماعة Galaxy Buds Live

سامسونج تطلق حافظة جلدية لهاتف Galaxy Z Fold2 وسماعة Galaxy Buds Live

هذا الموضوع سامسونج تطلق حافظة جلدية لهاتف Galaxy Z Fold2 وسماعة Galaxy Buds Live ظهر على التقنية بلا حدود.

أطلقت العملاق الكوري حافظة بتصميم جلدي لإصدارها القابل للطي Galaxy Z Fold2، كما قدمت سامسونج غطاء بتصميم جلدي لحافظة سماعة Galaxy Buds Live في السوق الكوري.

قدمت سامسونج لمستخدمي هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2 حافظة بتصميم جلدي أنيق باثنان من الألوان هما الأسود والبني، لدعم حماية الهاتف بكفاءة، مع تصميم مميز وفاخر للحافظة.

تتوفر الحافظات الجلدية غالباً كإختيار مميز لحماية الهواتف الذكية، وتقدم سامسونج اليوم التصميم الجلدي لهاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold2 باثنان من الألوان تتوافق مع الألوان التي يتوفر بها الهاتف في الأسواق، كما تأتي الحافظة بسعر 88 دولار أو 74 يورو.

من جانب أخر كشفت سامسونج عن حافظة مميزة أيضاً بتصميم جلدي لسماعتها اللاسلكية Galaxy Buds Live، والتي تأتي لحماية حافظة الشحن الخاصة بالسماعة اللاسلكية، حيث تغير المظهر البلاستيكي المعتاد لحافظة السماعة بتصميم أفضل.

أيضاً يتوفر غطاء حافظة Galaxy Buds Live باثنان من الألوان هما الرمادي والأزرق، كما تتوفر بسعر 19 دولار أو 16 يورو حيث تتوفر الآن في السوق الكوري، إلا أن الشركة لم تحدد موعد لإطلاق الحافظات في الأسواق العالمية.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج تطلق حافظة جلدية لهاتف Galaxy Z Fold2 وسماعة Galaxy Buds Live ظهر على التقنية بلا حدود.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

اقتراب-كوكبي-المشترى-وزُحل-من-بعضهما-في-21-كانون-الأول-المقبل

اقتراب كوكبي المشترى وزُحل من بعضهما في 21 كانون الأول المقبل

قال علماء فلك، إن كوكبى المشترى وزُحل سيقتربان من بعضهما البعض، فى 21 من ديسمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: