الرئيسية / الأخبار العالمية / منوعات / جريمة الطفلة المحروقة استدرجها جارها وقتلها لسرقة قرطها الذهبي

جريمة الطفلة المحروقة استدرجها جارها وقتلها لسرقة قرطها الذهبي

سما الاردن | كشفت أجهزة الأمن المصرية غموض وملابسات الجريمة البشعة التي وقعت في إحدى قرى محافظة الدقهلية، وكان ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات تدعى “جنى” عُثر عليها مقتولة ومحروقة في مدخل عقار قيد الإنشاء. 

وتبين وفق التحقيقات أن مرتكب الجريمة هو “م. خ. ل” وهو جار أسرة الطفلة في قرية الرودة بمدينة المنزلة، حيث قام باستدراج الطفلة إلى سطح منزله حيث خنقها ثم سرق قرطها الذهبي.

واعترف المتهم أنه قام بالجريمة لضيق حالته المادية واحتياجه للمال لتوفير نفقات ولادة زوجته الحامل في الشهر الأخير، ولذلك فكر في سرقة قرط الطفلة، مضيفاً أنه ألقى بالجثة بعد حرقها أمام أحد العقارات قيد الإنشاء.

وفي جنازة مهيبة وحاشدة، شيع الآلاف من أهالي القرية جثمان الطفلة، حيث تجمعوا وبرفقتهم أهالي بعض القرى المجاورة وتوجهوا إلى المقابر لدفنها، بينما انهارت والدتها وأسرتها أثناء تشييع الجثمان.

وكان صراخ الأطفال الذين كانوا يلهون أمام مدخل عقار قيد الإنشاء، قد كشف الجريمة البشعة، حيث عثروا على كيس كبير به جثة الطفلة المقتولة.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

روحاني-يدعو-بايدن-للعودة-“لما-قبل-20-يناير-2017”

روحاني يدعو بايدن للعودة “لما قبل 20 يناير 2017”

حض الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأربعاء، الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن على العودة الى الظروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: