الرئيسية / اخبار الاردن / توقيف “المرشحة المحتجة” على النتائج في “إربد الأولى”

توقيف “المرشحة المحتجة” على النتائج في “إربد الأولى”

سما الاردن | اوقف مدعي عام اربد مرشحة عن دائرة اربد الاولى اسبوعا في احد مراكز الاصلاح والتأهيل بتهمتي اعاقة سير العملية الانتخابية ومقاومة رجال الامن العام.

وبحسب المحامية ثروت الحلواني فان المرشحة وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة واتهامها بإعاقة سير العملية الانتخابية وهذه الشكوى الاولى من الهيئة المستقلة للانتخاب والشكوى الاخرى من الامن العام مقاومة والاعتداء على رجال الامن.

وقالت الحلواني إنه تم ترحيل المرشحة الى احد مراكز الاصلاح والتأهيل بعد تعذر تقديم كفاله لها يوم امس.

وكانت المرشحة احتجت في مركز التجميع النهائي في المركز الرئيس بمدينة الحسن الرياضية على فقدان اصواتها وعدم تطابقها في مراكز الاقتراع ومركز التجميع النهائي، الامر الذي اضطر لقوات الامن للتدخل واخراجها من القاعة.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

البرازيل-تسجل-697-وفاة-جديدة-بكورونا-و50909-حالة-إصابة

البرازيل تسجل 697 وفاة جديدة بكورونا و50909 حالة إصابة

قالت وزارة الصحة البرازيلية إن السلطات سجلت 50909 حالات إصابة إضافية مؤكدة بفيروس كورونا المستجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: