الرئيسية / دردشة عربية / الملك يشارك بمنتدى بلومبيرغ للاقتصاد الجديد في 16 الشهر الحالي

الملك يشارك بمنتدى بلومبيرغ للاقتصاد الجديد في 16 الشهر الحالي

سما الاردن | يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني، في السادس عشر من تشرين الثاني الحالي، في منتدى بلومبيرغ للاقتصاد الجديد، الذي سيعقد عبر تقنية الاتصال المرئي في الفترة ما بين 16 – 19 من هذا الشهر.

ويركز المنتدى، الذي يعقد بمشاركة رؤساء دول حاليين وسابقين ومسؤولين حكوميين وأكاديميين ورجال أعمال وخبراء اقتصاد من جميع أنحاء العالم، على تعزيز التعاون الدولي لتحصين نظم الاقتصاد العالمي، خصوصاً في مواجهة تداعيات جائحة كورونا على شتى القطاعات الاقتصادية.

ويناقش المشاركون من القطاعين الخاص والعام، على مدى أربعة أيام، آليات تشجيع العمل المشترك حول العالم مع التركيز على الاستدامة وتحقيق النمو الشامل.

ويعد منتدى بلومبيرغ للاقتصاد الجديد، وهو الآن في عامه الثالث، منصة لتبادل الأفكار وتحديد الفرص الاقتصادية ومناقشة آليات التغلب على التحديات الاقتصادية العالمية.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

إجبار-أبل-على-تضمين-شاحن-مع-أجهزة-آيفون-الجديدة-فى-البرازيل

إجبار أبل على تضمين شاحن مع أجهزة آيفون الجديدة فى البرازيل

كشف تقرير حديث أن شركة أبل ستكون مجبرة على تضمين شاحن مع أجهزة آيفون الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: