الرئيسية / اخبار الاردن / الكلالدة يكشف الميزانية الأولية للانتخابات النيابية

الكلالدة يكشف الميزانية الأولية للانتخابات النيابية

سما الاردن | قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، خالد الكلالدة، الخميس، إن إشاعات جرى تداولها بكثرة بشأن وجود تباين بين النتائج الأولية والنهائية لانتخابات مجلس النواب التاسع.

وأضاف، في مؤتمر صحفي بعد إعلان النتائج النهائية لأعضاء مجلس النواب التاسع عشر، أنه “لا يوجد في القانون نتائج أولية والأرقام الأولية التي أعلنت كانت من اللجنة الخاصة”، موضحا أن “بعد الانتهاء من عملية الفرز تصبح صناديق الاقتراع ملكاً للقضاء”.

وأوضح الكلالدة أن “الهيئة تتعرف على الحزبيين من خلال نموذج الترشح، لكن الجهة التي تحدد إن كان النائب حزبيا أم لا، هي وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية”.

وأشار إلى أن “قيمة موازنة الانتخابات النيابية في الدورة الحالية بلغت 15.5 مليون دينار، وهذه ليست نهائية، فيما بلغت موازنة انتخابات 2016، 23 مليون دينار”.

“سيتم نشر قيمة موازنة الكاملة للعملية الانتخابية مستقبلا”، بحسب الكلالدة.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

روحاني-يدعو-بايدن-للعودة-“لما-قبل-20-يناير-2017”

روحاني يدعو بايدن للعودة “لما قبل 20 يناير 2017”

حض الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأربعاء، الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن على العودة الى الظروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: