الرئيسية / اخبار الاردن / الصحة : الوزير لم يتحدث عن تطبيق الحظر الذكي

الصحة : الوزير لم يتحدث عن تطبيق الحظر الذكي

سما الاردن | قال مصدر في وزارة الصحة ، ان الوزير نذير عبيدات لم يتحدث عن تطبيق الحظر الذكي في الأردن ، وانما شرح ما هو المقصود بالحظر الذكي.

وبين المصدر ان مذيعة سألت عبيدات خلال لقاء تلفزيوني : “البعض يتداول انه من الممكن خلال الفترة القادمة تطبيق الحظر الذكي ، ما هو الحظر الذكي ، وهل يشمل محاكاة لتجربة الغرب بأغلاق قطاعات دون أخرى ؟”.

وأضاف المصدر ان عبيدات رد على السؤال: الحظر الشامل القاسي له تأثيرات سلبية ، ودائما يأخذ بعين الاعتبار عمل قطاعات معينة وتأثيرها على الحالة الوبائية ، والحظر الذكي يعني اغلاق بعضها على الرغم من صعوبة ذلك بطريقة لا تؤدي الى انعكاسات اقتصادية كبيرة ، خاصة على الفئات التي تعمل بالمياومة.

واردف الوزير: اذا ما لجأنا الى الحظر الذكي سيكون هناك تحضيرات من وزارات مختلفة، ليكون الانعكاس على المواطنين اقل ما يمكن.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

طريقه-عمل-الشعيرية-باللبن

طريقه عمل الشعيرية باللبن

اتعشى معانا..الشعيرية باللبن أحلى عشاء دافئ فى الشتاء البارد المقادير: 400 جرام مكرونة شعيرية 2كيلو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: