الرئيسية / دردشة عربية / ألمانية عمرها 106 أعوام تهزم «كورونا»

ألمانية عمرها 106 أعوام تهزم «كورونا»

تعافت امرأة (106 أعوام) من مرض «كوفيد – 19» في ألمانيا، وفقاً لما ذكرته الشركة التي تدير المستشفى الذي عالجها في بلدة أورانينبورج خارج برلين، أمس (الخميس).
وقال كبير الأطباء هارالد بانويتز إن المرأة، التي خرجت من المستشفى، الثلاثاء، «تتمتع بحالة عامة جيدة للغاية بالنسبة لكبر سنها، حتى إن جهازها المناعي كان قادراً على محاربة الفيروس بنجاح بدعمنا»، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وكانت المتعافية قد نقلت إلى مستشفى أورانينبورج بسبب تقلصات في المعدة وإسهال، ولم تكن تعاني من مشاكل تنفسية كبيرة، ومع ذلك، أكد الفحص أنها مصابة بمرض «كوفيد – 19»، وتم عزلها على الفور.

عن admin

كول مان محترف | شات قمر العرب هى مدونة عربية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال موقع قمر العرب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2016 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات

شاهد أيضاً

أزمة-كورونا-تفاقم-انخفاض-معدل-الولادات-في-إيطاليا

أزمة كورونا تفاقم انخفاض معدل الولادات في إيطاليا

تسببت أزمة فيروس كورونا بخفض معدل الولادات المتدنّي أصلاً في إيطاليا، وفق ما كشفت الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: