الرئيسية / العالمية / رياضات / العجلوني يكشف عن عرض الصريح للعكش !! | رياضة محلية

العجلوني يكشف عن عرض الصريح للعكش !! | رياضة محلية


جريدة الملاعب – مهند جويلس

أكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في تصريح خاص لـ ” صحيفة الملاعب ” بأن النادي سيتقدم بعرض رسمي لنادي العربي خلال اليومين الحاليين من أجل الحفاظ على اللاعب المعار إلى الصريح محمد العكش.

وبين العجلوني بأن نادي الصريح سيعمل على جس نبض اللاعب، ومعرفة المبلغ الذي يطلبه، وأن النادي سيدرس الأمور المادية والفنية للاعب في المستقبل، وفي حال لم يوافق على عرض الصريح فإن النادي سيلجأ للفئات العمرية لتعويض غياب اللاعب.

وأضاف : ” الفيصلي ليس الأقرب لضم اللاعب محمد العكش، وعتبنا كبير على نادي الفيصلي ومحمد العكش في الجلسة الماضية بين الطرفين، ونحن نعلم بأن الفيصلي يفاوضه، لكن التوقيت وعلانية الجلسة أزعجنا كثيراً “.

وأشار العجلوني إلى أن الفريق سيستمر في خوض المباريات على ستاد الحسن الدولي، ولن يفكر النادي في تغييره في بقية المباريات، واستطرد : ” مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي ليست بالسهلة، وكل مباراة نأخذها على محمل الجد، والمكافآت ستتصاعد في المستقبل “.

وأشاد بخطوة المدير الفني عبد الله العمارين وتنازله عن راتبه لمدة ثلاثة أشهر، مبيناً بأن العديد من اللاعبين أتخذوا هذا القرار مسبقاً، وهو فخور بأبناء نادي الصريح تجاه هذه اللفتات الطيبة تجاه ناديهم.


Source link

عن admin

شاهد أيضاً

بداية باهتة لريال مدريد !! | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – استهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الاسباني لكرة القدم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: